اشتراك تطبيق نوري - 6 أشهر

100 ر.س السعر شامل الضريبه

نوري ... منصة كتب للأطفال تعني بإيصال محتوى قصصي وتعليمي عربي لأطفالنا فيما يتناسب مع ديننا وأخلاقنا.


(قصة تطبيق نوري)

من هنا تبدأ قصتنا، منذ زمن ونحن نبحث عن حل لإحياء واستمرار اللغة العربية في في حياة وعقول أطفالنا ، وظل الأمر ذلك لسنوات…

ومع مرور السنوات ، وجدنا أن اللغة العربية والقيم بدأت تتشكل على ما يُبث حاليا في وسائل الإعلام المسموع والمقروء، مما زاد من قلقنا على أطفالنا. هذا الأمر جعلنا نتذكر كل الأسئلة المهمة :(كيف نحافظ على لغتنا؟ كيف نحبب أولادنا فيها؟ كيف نشعرهم بأهميتها؟… إلخ)

وكانت الإجابة هي نوري ، والتي تصب في مجال خبرتنا…



إلى الأسر العربية في الدول المختلفة حول العالم، ندرك كثرة التحديات التي تواجهها الأسر العربية وخاصة المهاجرة، ومن أهمها على الإطلاق أن تظل اللغة العربية حية في قلوب وعقول أطفالك، وإذا كنت تريد أن تضع لذلك خطة حتى لا تفاجئ بعد شهور أن أطفالك قد نسوا لغة القرآن الكريم بروحها وثقافتها فنحن هنا لنساعدك على ذلك بأسلوب شيق وفعال من خلال "نوري".


إن اللغة ليست مجرد كلمات وحروف صماء، ولكنها روح حية سيجدها طفلك في مئات القصص التربوية التي يمكنك أن ترويها لطفلك الصغير، أو يستطيع طفلك تصفحها من خلال التطبيق، فيعيش قصصًا وأحداثًا نسجت كل تفاصيلها المثيرة باللغة العربية، وبذلك يحب طفلك اللغة ويظل متعلقًا بها مع تعلقه بالقصة الشيقة التي نوفرها لك عبر شركاؤنا في النجاح من دور النشر المختلفة الذين يسعدهم أن تكون قصصهم المتجددة باستمرار سبيلاً لطفلك إلى حب اللغة العربية والحفاظ على ثقافته.

  • 100 ر.س

ربما تعجبك